الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:59 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد شوبير: الإجهاد والإصابات صداع برأس كولر قبل مباراة الهلال

كولر
كولر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن المباراة المصيرية المرتقبة، التي تجمع بين المارد الأحمر والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "هناك اجتماعات مستمرة بين مسؤولي المارد الأحمر وتذكرتي، من أجل التنسيق بشأن أسعار التذاكر في مباراة الهلال".

وتابع: "يسير الطرفين في اتجاه واحد وهو مراعاة الأسعار وأحوال الجماهير خاصة الدرجة الثالثة في ظل تواجد 50 ألف متفرج للمرة الأولى".

وأضاف: "السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلق جدا من الإجهاد والإصابات بجانب وجود 7 لاعبين في المنتخبات الأول والأولمبي، وهناك تنسيق بين اللاعبين والجهاز الفني".

وأعرب: "من المحتمل أن يكون هناك تفاهم مع مدرب المنتخب حول إراحة اللاعبين في مباراة الإياب في حال التوفيق بلقاء الذهاب، كذلك الحال بالنسبة لـ علي معلول وأليو ديانج وبيرسي تاو"، موضحا أن الإجهاد والإصابات صداع برأس كولر قبل مباراة الهلال.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يحسم من خلالها صاحب بطاقة التأهل لدور ربع النهائي من البطولة.