الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:16 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يستأنف تدريباته بعد راحة طويلة استعدادًا لمواجهة الهلال بدوري أبطال إفريقيا

مران الأهلي
مران الأهلي

يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، تدريباته الجماعية، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني، بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويعود النادي الأهلي، للتدريبات الجماعية، وذلك بعد الراحة السلبية الطويلة التي حصل عليها الفريق، لمدة 6 أيام عقب العودة من رحلتي جنوب إفريقيا والكاميرون، أثناء المشاركة في مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وعاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى القاهرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم، قادمًا من بلاده، بعدما سافر الأحد الماضي، لقضاء إجازة مع أسرته.

ويبدأ النادي الأهلي، مرانه الجماعي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش، بفرع النادي بالجزيرة، استعدادًا لخوض اللقاء المصيري الحاسم أمام الهلال في دوري الأبطال.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من الهلال السوداني والقطن الكاميروني وصن دوانز الجنوب إفريقي.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

تنطلق مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، يوم السبت المقبل الموافق 1 أبريل القادم، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ملعب مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

تُلعب مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، على ستاد القاهرة الدولي، الملقب بـ"ستاد الرعب"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.