الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:57 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليلة القبض على زين.. مسلسل بابا المجال الحلقة 3 حديث الجمهور

مسلسل بابا المجال الحلقة 3 
مسلسل بابا المجال الحلقة 3 

مسلسل بابا المجال الحلقة 3 أصبحت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بسبب الأحداث غير المتوقعة والمثيرة، وذلك عقب إلقاء القبض على "زين" وهو الفنان مصطفى شعبان بتهمة قتل 15 رجل أعمال.

ويأتي خبر القبض على زين كالصاعقة على والدته "زهيرة" والتي تقدم شخصيتها الفنانة سوسن بدر، ضمن مسلسل بابا المجال الحلقة 3، ويتم نقلها إلى المستشفى على الفور بسبب تدهور حالتها.

مسلسل بابا المجال الحلقة 3

بعد عرض مسلسل بابا المجال الحلقة 3 على شاشة قناة النهار الفضائية والقنوات العربية، انهالت التعليقات من محبي ومتابعي الفنان مصطفى شعبان، في مصر والوطن العربي وسط إشادات بشخصيته.

أشاد الكثير من الجمهور بمشهد القبض عليه في مسلسل بابا المجال الحلقة 3 بكل صدق ودقة، وجاءت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي تقول: "ابهرونا بأدائهم .. شكرًا لكل من ساهم في ولادة العمل الفني الراقي"، وكتب آخر: "مسلسل جميل جدًا روعة ماشاء الله هتكسر الدنيا".

مسلسل بابا المجال الحلقة 3 

مصطفى شعبان مسلسل بابا المجال

يشار إلى أن مصطفى شعبان ومسلسل بابا المجال تصدرا تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، وأصبح العمل الأكثر بحثًا على فيس بوك لليوم الثالث على التوالي، وهو من تأليف محمد الشواف والإخراج لـ أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني.