الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:34 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أكثر من فريق».. مستشفى بيراميدز «كامل العدد» قبل موقعة إنبي

بيراميدز
بيراميدز

تفصلنا ساعات قليلة عن إنطلاق المواجهة النارية التي تجمع بين الفريق السماوي ونظيره إنبي الليلة، لحسابات مباريات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

بيراميدز VS إنبي

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بنظيره فريق إنبي اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والربع بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدور الـ 16 ببطولة كأس الرابطة المصرية.

ويدخل فريق نادي بيراميدز مباراته ضد إنبي الليلة، ببطولة كأس رابطة الأندية، وهو يعاني العديد من الغيابات التي تضرب صفوف الفريق.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية غيابات نادي بيراميدز أمام إنبي الليلة، بمستهل مشوارهم بالبطولة.

غيابات بيراميدز أمام إنبي اليوم

يغيب كلا من، أحمد الشناوي، علي جبر، أسامة جلال، محمد حمدي، مصطفى فتحي، وذلك بسبب الإنضمام لصفوف المنتخب المصري الأول لمباراتي مالاوي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

فيما يأتي غياب كلا من، محمود صابر، إبراهيم عادل، بسبب الانضمام لصفوف المنتخب الأولمبي المصري لمباراتي زامبيا في إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس ٢٠٢٤.

ويفتقد لخدمات بلاتي توريه، بسبب الانضمام لصفوف منتخب بوركينا فاسو خلال فترة التجمع الدولي الحالية.

في المقابل، يغيب شريف إكرامي، رمضان صبحي، محمود دونجا، فخر الدين بن يوسف، فخري لاكاي، إسلام عيسى، بسبب الإصابة.

ويذكر أن، نادي بيراميدز على موعد مع فريق فيوتشر، في لقاء مصيري لتحديد صاحب بطاقة التأهل لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.