الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مواعيد عرض الحلقة الأولى من «الصندوق» وقصته

مواعيد عرض مسلسل الصندوق الحلقة الأولى وقصته
مواعيد عرض مسلسل الصندوق الحلقة الأولى وقصته

مواعيد عرض مسلسل الصندوق الحلقة الأولى وقصته تثير تساؤلات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلنت قناة Mbc مصر عرض العمل الذي تدور أحداثه ضمن إطار من الغموض والألغاز.

مواعيد عرض مسلسل الصندوق الحلقة الأولى وقصته يتساءل عنها الكثير من الجمهور خلال اليومين الماضيين، والعمل من بطولة الثلاثي أحمد داش، وعلي قاسم، وهدى المفتي.

مواعيد عرض مسلسل الصندوق الحلقة الأولى

مواعيد عرض مسلسل الصندوق الحلقة الأولى تأتي على قناة Mbc مصر الفضائية، ومنصة شاهد shahid vip الرقمية، بدءً من النصف الثاني من شهر رمضان المبارك 2023.

مواعيد عرض مسلسل الصندوق الحلقة الأولى تأتي يوميًا في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وتدور أحداث العمل في عالم من الجريمة والغموض مليء بالإثارة والتشويق ومشاركة عدد من ضيوف الشرف.

مواعيد عرض مسلسل الصندوق الحلقة الأولى

قصة مسلسل الصندوق

قصة مسلسل الصندوق من بطولة أحمد داش، سماح أنور، هدى المفتي، علي قاسم، وعدد من ضيوف الشرف مثل تارا عماد، ريهام عبد الغفور، أحمد خالد صالح، ومحمد حاتم وآخرين، والعمل تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

قصة مسلسل الصندوق تدور حول ظهور صندوق غامض يتم إرساله إلى ثلاثة أصدقاء، ويتضمن بداخله بعض الأوراق وقصاصات من جرائد قديمة، خاصة بقضايا وجرائم يبدو أنها لم تحل.