الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:49 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الاتحاد البرازيلي: أنشيلوتي هو المفضل لدى اللاعبين والجماهير

رئيس الاتحاد البرازيلي
رئيس الاتحاد البرازيلي

أشعل رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إيدنالدو رودريجيز، اليوم الأحد، التكهنات حول إمكانية التعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد الإسباني، ليقود المنتخب الأول لـ "السيلساو".

وقال إيدنالدو رودريجيز، خلال تصريحات صحفية نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "الطريقة التي يعمل بها أنشيلوتي ومدى ثبات عمله، شيء يعجبني كثيرًا، هو لا يحتاج إلى مقدمات فهو مدرب رائع حقا، ولديه العديد من الإنجازات".

وأضاف رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، أن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، هو المفضل لدى اللاعبين والجماهير، وفي كل مكان أذهب إليه في البرازيل، هو الاسم الأول الذي يسألني عنه المشجعون.

وتابع: "الجماهير تتحدث عن أنشيلوتي بشغف كبير، وتقديرا للعمل المثالي الذي قام به خلال مسيرته الكبيرة.. دعونا نثق بالله وننتظر الوقت المناسب، وسنرى ما إذا بإمكاننا تحقيق ذلك خلال رحلتنا للبحث عن المدرب الجديد للمنتخب البرازيلي".

الجدير بالذكر أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لديه عقد مع ريال مدريد الإسباني، حتى يونيو 2024، ما يعني أنه يتوجب على الاتحاد البرازيلي التفاوض مع إدارة الميرنجي حال رغبوا في التعاقد مع المدرب الإيطالي.