الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:37 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 سيارات إطفاء تخمد حريق شقة بهضبة الأهرام

حريق
حريق

اندلع حريق داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق الأهرام غرب الجيزة دون خسائر في الأرواح، مساء الأحد.

تلقى مسؤول غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إخطارا من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب من عقار بهضبة الأهرام دائرة قسم الهرم.

دفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بـ3 سيارات إطفاء بقيادة نائبه اللواء شريف بالتنسيق مع مأمور قسم الهرم ومدير قطاع الغرب.

رجال الإطفاء عمدوا إلى محاصرة ألسنة النيران ومنع امتدادها إلى الوحدات السكنية المجاورة. تبين بالفحص المبدئي نشوب حريق داخل شقة بالباوبة الأولى بجوار سوبر ماركت ابن البلد.

جابهت القوات مصدر النيران وأخمدت الحريق دون إصابات مع تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران.

فيما تكثف قوات الأمن في مديرية أمن الشرقية جهودها لحل لغز العثور على جثة شخص داخل عقار وكشف ملابسات الحادث، والعثور على الجثة داخل عقار بالمجاورة السادسة في مدينة العاشر من رمضان، وتلاحظ للقوات وجود إصابة في الرأس، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الأحرار والتحفظ عليها داخل المشرحة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، بلاغا من قسم العاشر من رمضان، يفيد العثور على جثمان جمال و م ويبلغ من العمر 55 عاما ويقيم في العاشر من رمضان، داخل عقار تحت الإنشاء بالمجاورة السادسة، وتبين العثور على إصابات في الجثة بسبب ضربه بآلة حادة على الرأس.