الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

خسر كل شيء.. ماذا قدم الزمالك في الموسم الحالي؟

الزمالك
الزمالك

يعيش نادي الزمالك حالة سيئة من تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، حيث ودع الفريق حتى الآن أربع بطولات، كما أن ترتيب الفريق متراجع بجدول الدوري الممتاز.

وخسر نادي الزمالك أمس من فريق البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة، ليودع نادي الزمالك البطولة الرابعة له هذا الموسم.

وكان الزمالك قد ودع بطولة كأس مصر بعد الهزيمة من بيراميدز، كما ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد أن حل في المركز الأخير بجدول ترتيب مجموعته التي تأهل منها الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

كما خسر نادي الزمالك السوبر المصري أمام الأهلي، والسوبر المصري السعودي أمام نادي الهلال السعودي، ليفشل الزمالك في تحقيق أي بطولة هذا الموسم حتى الآن.

وعلى صعيد بطولة الدوري الممتاز، فإن الفريق يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الذي يتصدره النادي الأهلي بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه.

حصد الزمالك 33 نقطة من 20 مباراة، فيما يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، جمعها الفريق من 18 مباراة.