الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:44 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سعد شلبي يكشف مفاجأة قبل مباراة الأهلي والهلال السوداني

الأهلي
الأهلي

كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للقلعة الحمراء، عن مفاجأة كبري بشأن مباراة الأهلي والهلال السوداني المصيرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح شلبي في تصريحات له عبر برنامج بوكس تو بوكس: "نفذ 50 ألف تذكرة في خلال 8 ساعات فقط، لأجل عيون مباراة الأهلي و الهلال السوداني، وهذا ما لم يحدث في تاريخ أي مباراة آخري".

وتابع: "جاء نفاذ التذاكر فجر الأحد، وهذا ما يحمل اللاعبين مسئولية كبيرة، بعد نفاذ التذاكر خلال ساعات قليلة جدا".

وأضاف: "سنتواجد في استاد القاهرة مع فتح باب الملعب منذ الرابعة عصرا، فجماهير الأهلي حريصة على دعم اللاعبين، ونتمنى أن يفوز المارد الأحمر ويخطف بطاقة التأهل لدور الثمانية ويسعد الجميع".

وأعرب: "تلقينا العديد من الاتصالات من الجماهير، وذلك بسبب عدم تمكنهم من حجز التذاكر، وذلك ما يعكس مكانة الأحمر وقوة الجمهور الداعم للنادي، مشيرا، لجنة المباريات تواصلت مع كافة الجهات المسئولة لخروج اللقاء بشكل جيد".

واختتم: "ستقوم هيئة استاد القاهرة بتوفير كافة احتياجات الجماهير، والسلطات الأمنية متفهمة تماما ظروف تلك المباراة، ونحن حريصون على وجود حملة توعية لمداخل ومخارج الجماهير لتسهيل الأمور عليهم".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني يوم السبت المقبل الموافق 1 أبريل القادم، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويذكر أن، المباراة ستذاع في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على قناة الـ beIN sports، الحاصلة على بث اللقاء.