الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:22 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق الواحات

حادث
حادث

شهد طريق الواحات حادث مأساوي حيث اصطدت سيارتين ملاكي عند مدخل مدينة السادس من أكتوبر، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مديرية أمن الجيزة بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث مروري على طريق الواحات عند مدخل مدينة 6 أكتوبر.

فور تلقي البلاغ انتقلت الأجهزة المعنية لمحل البلاغ برفقة رجال المباحث، ودفع بسيارتي إسعاف، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق.

في سياق متصل، عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، اليوم الاثنين، بقيادة اللواء مؤمن سعيد مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، بسبب استكمال تنفيذ الأعمال بمشروع المونوريل بمطلع كوبري محمد على فهمى أعلى محور المشير طنطاوي.

كما سيجري أيضًا غلق كلى لمحور المشير طنطاوي تحت كوبري محمد على فهمي في اتجاه مدينة نصر فقط، ابتداء من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً يوم الثلاثاء الموافق 28/3/2023 لمدة ليلة واحدة «ليلا فقط»، حيث يستلزم إجراء تحويلات مرورية، والمتجه لمناطق مدينة نصر يسلك المطلع اتجاه محور المشير محمد على فهمي بميدان الواحة والدوران والعودة.