السبت 2 مارس 2024 03:53 مـ 21 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الهلال يعلن موعد وصوله للقاهرة لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الاهلي والهلال السوداني
الاهلي والهلال السوداني

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال السوداني موعد وصوله للقاهرة، استعدادًا لمواجهة الأهلي، خلال المباراة المقرر لها تمام التاسعة مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحدد نادي الهلال الواحدة والنصف بعد ظهر غد الثلاثاء للاتجاه إلى القاهرة، على أن يرأس البعثة الأمين العام للمجلس حسن علي عيسى.

وكان نادي الهلال السوداني واصل خطاباته الرسمية إلى الاتحاد الإفريقي للعبة، اعتراضًا على الأمور التي تخص المباراة، مطالبًا بضرورة حصوله على نسبة 5% وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي.

وهدد الهلال باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم حال عدم تمت الاستجابة لمطالبه، مع تدعيم شكواه بمقاطع الفيديو والصور التي تدين الأهلين وتؤكد على مجاملة الاتحاد الإفريقي للقلعة الحمراء.

وفي سياق آخر، وافقت الجهات الأمنية على تلبية طلب مجلس إدارة النادي الأهلي بحضور 50 ألف مشجع لاستاد القاهرة الدولي، وتم طرح التذاكر منتصف ليل أمس الأحد، ليتم نفاد التذاكر بعد ساعات قليلة.

وكشف الأهلي تفاصيل حضور الجماهير والبوابات المخصصة لدخول كل فئة، على أن يتم فتح الأبواب في تمام الرابعة عصرًا وحتى الثامنة مساء.