الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:38 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كهربا يثير قلق معسكر الهلال قبل مواجهة الأهلي في أبطال إفريقيا

محمود كهربا
محمود كهربا

سلطت وسائل إعلامية سودانية، الضوء على تألق محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة الهلال في دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مواجهة الأهلي والهلال السوداني، في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال موقع "باج نيوز" السوداني: "بعد خطوة كاف.. لاعب الأهلي المصري يتلقى دفعة معنوية، مشيرًا إلى إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة "كاف"، اختيار كهربا أفضل لاعب في الجولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا، وذلك قبل أيام من مواجهة فريقه أمام الهلال السوداني في الجولة الختامية لدور المجموعات.

ونجح كهربا في تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، في الجولة الخامسة التي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفه.

ويدخل المارد الأحمر مباراة الهلال السوداني رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، لضمان التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، مستغلًا تعثر الهلال الأخيرة بالتعادل أمام صن داونز في الجولة الخامسة.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز بهدف دون رد لضمان التأهل مباشرة لدور الثمانية، أو الفوز بفارق أكثر من هدفين على حساب الفريق السوداني.

موضوعات متعلقة