الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:28 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأهلي مدلل الكاف» و«كولر خايف».. تصريحات مستفزة من الصحف السودانية قبل مواجهة الهلال

الأهلي والهلال
الأهلي والهلال

واصلت الصحف السودانية عناوينها المثيرة، خلال تسليط الضوء على المواجهة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الهلال السوداني ضيفًا على الأهلي، في التاسعة مساء السبت المقبل على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتعد مباراة الأهلي والهلال، الحدث الأكبر في الشارع الرياضي السوداني الفترة الأخيرة، خاصة في ظل أهمية المباراة التي لن تكون بثلاث نقاط فقط، حيث أن الفائز من المواجهة المرتقبة سيخطف البطاقة الأخيرة بدور الثمانية من البطولة الإفريقية.

في الوقت نفسه لم تتوقف الصحف السودانية عن عناوينها المثيرة، في تغطية معسكر الأهلي في القاهرة أو الهلال في أم درمان، ويرصد "الطريق" في السطور التالية، ماذا قالت الصحف السودانية عن مواجهة الأهلي والهلال المرتقبة؟

الأهلي مدلل الكاف

وصفت صحيفة "قوون" الأهلي بـ"مدلل" الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وقالت في عناوين الصفحة الأولى: " الهلال يدخل المعسكر ويتسلح بروح المعسكر، خطة أهلاوية لمباغته الفرقة الهلالية".

وتابعت: "قوون تكشف خطة مدلل الكاف لمفاجأة الهلال، الأهلي يعاني من مشاكل دفاعية قبل مواجهة الهلال".

كولر خايف جدًا

فيما قالت صحيفة "ريمونتادا": "شوبير يكشف كواليس الأهلي قبل زلزال الهلال، كولر خايف جدًا"، حيث سلطت الضوء على بعض التصريحات في وسائل الإعلام المصرية التي استعرضت تحذير كولر للاعبي الأهلي من مواجهة الهلال.

الهلال يقاطع الأهلي

قالت صحيفة "ريمونتادا" في عدد أخر لها، إن هناك إساءات من المصريين تجاه الهلال جعلت النادي يقاطع الأهلي، مع اتهام الفريق الأحمر بقيامه ببعض الممارسات الخبيثة.