الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كريم عبد الجواد يتوج ببطولة أوبتاسيا للإسكواش ويقتحم التوب 20

كريم عبد الجواد
كريم عبد الجواد

توج كريم عبد الجواد المصنف الـ38 على مستوى العالم، ببطولة أوبتاسيا للإسكواش والتي أقيمت في العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك بعد الفوز في نهائي مصري خالص أمام مواطنه يوسف سليمان المصنف الـ12 على مستوى العالم.

وحسم كريم عبد الجواد اللقب بعد الفوز في المباراة النهائية بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة وكانت نتيجتها: 11-4 ، 11-7 ، 11-3.

وجاء تتويج كريم باللقب بعد غيابه عام كامل، بعدما تعرض للإصابة في مارس 2022 ليبتعد عن ممارسة اللعبة منذ ذلك التاريخ، وأصبح عبد الجواد أول بطل يتوج بلقب بطولة Optasia (Channel VAS ) مرتين فى تاريخها.

ومن المقرر أن يقتحم كريم عبد الجواد قائمة التوب 20 في التصنيف العالمي للإسكواش، الذي يصدر أسبوعيًا من الاتحاد الدولي للعبة، ويحتل اللاعب المصري المركز الـ15 في قائمة التصنيف بدلًا من المركز الـ38 الذي يحتله حاليًا.

وشهدت بطولة أوبتاسيا للإسكواش العديد من المفاجآت والتي كان أبرزها الخروج المبكر للاعبي التصنيف الأوائل ومنهم مصطفى عسل، البيروفي دييجو إلياس ومحمد الشوربجي.

وصعد البيروفي دييجو إلياس لقمة التصنيف الدولي في الأسبوع الجاري، ليصبح أول لاعب أمريكي جنوبي يتربع على القمة، مستغلًا عقوبة الإيقاف التي أقرتها رابطة الإسكواش على مصطفى عسل.