الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبو الدهب: وقعت للزمالك وتقاضيت 20 جنيها

محمود ابو الدهب
محمود ابو الدهب

كشف محمود أبو الدهب نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، كواليس وأسرار توقيعه للفارس الأبيض، موضحا أنه التحق بفريق الأشبال بنادي الزمالك وخاض مراحل الاختبارات دون علم أهله.

وأضاف أبو الدهب خلال استضافتة في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، تقاضيت 20 جنيها من الكابتن على شرف رئيس قطاع الناشئين بالفارس الأبيض، موضحا أنه خاض مراحل الاختبارات التي كان يقودها الكابتن فاروق جعفر ومحمود الخواجة وغانم سلطان، :"من أول لمسة قالولي تعالا أنت معانا خلاص ومضيت للزمالك".

بداية مشوار أبو الدهب

وأوضح نجم منتخب مصر السابق، أنه دخل عالم كرة القدم صدفة، لافتا إلى أنه يعشق النادي الأهلي منذ الطفولة وتربى في أسرة تعشق المارد الأحمر، خاصة إن شقيقي الأكبر كان يلعب في النادي الأهلي ومثلي الأهلي ومثال يحتذى به.

لعب أبو الدهب للعديد من الأندية، وبدأ مشواره بنادى كفر العلو قبل أن ينضم لناشئى الزمالك الذين فرطوا فيه بسهولة جعلتهم يعضون الأنامل بعد تألقه مع الأهلى وبعدها انتقل لنادى المريخ البورسعيدى ثم انضم للنادى الأهلى الذى شهد أداء راقيا لأبو الدهب فى الفترة من 1993-1997 قبل أن يترك الأهلى ليحترف بنادى تيرول النمساوى وسط حزن الجماهير الأهلاوية.