الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مشاهدة مسلسل رشيد الحلقة السابعة.. أمير يتورط في جريمة

مسلسل رشيد
مسلسل رشيد

مشاهدة مسلسل رشيد الحلقة السابعة يمكن للجمهورمتابعتها على قناة ام بي سي مصر، وذلك بجودة عالية حيث أن أحداث مسلسل رشيد الحلقة السابعة المشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، مشوقة.

مشاهدة مسلسل رشيد الحلقة السابعة

يتفق رشيد مع أشجان في أحداث مسلسل رشيد الحلقة السابعة على مساعدته للوصول لأمير، وتدل شيري، أسماء على مكان نوجة التي تعمل مع سيف بالمخدرات، وفي فلاشباك، يُحكم على رشيد بالمؤبد لاتهامه زورًا بقتل فهمي، ويتضح تورط أمير في الجريمة.

أحداث مسلسل رشيد الحلقة السابعة

يحكي مأمور السجن للعقيد فؤاد عن أشهر رشيد الأولى بالسجن، في أحداث مسلسل رشيد الحلقة السابعة ويصل رشيد وأسماء لسيف، لكنه يهرب فور مناداة أسماء له باسمه الحقيقي، ويتذكر رشيد تخلي الجميع عنه بفترة حبسه ووفاة والده.

مسلسل رشيد الحلقة السابعة

أبطال مسلسل رشيد الحلقة السابعة، يضم كلًا من في موسم مسلسلات رمضان 2023، الفنانة الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان محمد ممدوح، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

قنوات عرض مسلسل رشيد الحلقة السابعة

الحلقة السابعة من مسلسل رشيد تعرض عبر قنوات mbc مصر، وكذلك تعرض أحداث مسلسل رشيد الحلقة الأولى عبر منصة شاهد vip الرقمية.