الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:08 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بمخدرات قيمتها 700 ألف جنيه.. سقوط 3 عناصر إجرامية ببورسعيد وسوهاج

المضبوطات
المضبوطات

شنت الأجهزة الأمنية حملة أمنية موسعة في «بورسعيد وسوهاج»، استهدفت عددا من العناصر الإجرامية من القائمين على الإتجار بالمواد المخدرة.

ضبط عصابة الإتجار في المواد المخدرة

كما تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطني والأمن العام والأمن المركزي ومديريتي أمن بورسعيد وسوهاج، نشاط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم مُتخذين من دائرتي قسم شرطة الضواحي ومركز شرطة البلينا، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم.

كما ضبطت الأجهزة الأمنية عنصرين إجراميين مقيمين بمحافظة بورسعيد، حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة الضواحي، وبحوزتهما 80 طربة لمخدر الحشيش وزنت 8 كيلو جرام ومبلغ مالي و2 هاتف محمول و2 سلاح أبيض.

كما تم ضبط عنصر إجرامي مقيم بمحافظة سوهاج، حال تواجده بمسكنه في دائرة مركز شرطة البلينا، وبحوزته كمية لمخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام و17 بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهتهم أمام جهات التحقيق بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 700،000 ألف جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.