الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:08 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد: شبورة وارتفاع درجات الحرارة اليوم الثلاثاء

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، توقعات حال الطقس ودرجات الحرارة خلال الساعات القادمة، والتي تشير إلى ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية.

وسيكون الطقس خلال ساعات النهار مائل للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الغربية ومحافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

ولفتت الهيئة في بيان لها، بأن الطقس خلال الساعات الأولى من الليل يشهد اعتدال في درجات الحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، فضلاً عن أن الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر البرودة متوسطة على جميع مناطق الجمهورية.

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك انعدام لفرص سقوط أمطار على محافظات الوجه البحري والسواحل الشرقية ووسط سيناء، مبيناً أن التوقعات تشير بوجود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 31 درجة والصغرى 14 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 15 درجة.