الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:58 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد»: استقرار نسبي لدرجات الحرارة وشبورة مائية صباحًا

حالة الطقس
حالة الطقس

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، بأن التوقعات تشير باستقرار نسبي في حالة الطقس ودرجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس خلال ساعات النهار مائل للدفء على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحر والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

أضافت الهيئة في بيان لها، أن الطقس ليلًا وتحديد الساعات الأولي يشهد برودة متوسطة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية ومن القناة ووسط سيناء، فضلاً عن الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل مائل للبرودة على جميع مناطق الجمهورية.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى انعدام فرص لسقوط أمطار على جميع مناطق الجمهورية وتحديد المناطق الحدودية، مبينًا أن التوقعات تشير شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ونستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 26 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 16 درجة.