الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:39 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد: تحذر المواطنين بعدم الانخداع بالدفء

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت الدكتورة منار غانم ، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس، اليوم قائلة: "مازال هناك حالة من التذبذب الكبيرة في درجات الحرارة بين النهار والليل، ناصحة المواطنين بعدم الانخداع بالدفء، خلال فترة النهار، وتغيير نوعية الملابس، منوهة أنه مازال هناك انخفاضات متوقعة في الطقس مع نهاية الأسبوع.

بارد على أغلب أنحاء الجمهورية ليلا

وأضافت غانم، خلال تصريحات تليفزيونية، أن طقس اليوم ربيعي دافئ، خلال فترة النهار، ومائل للحرارة على جنوب البلاد، وشمال، وجنوب الصعيد، وبارد على أغلب أنحاء الجمهورية ليلا.

وحذرت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، من تكون الشبورة المائية في ساعات الليل المتأخرة، ناصحة بتوخي الحذر عند القيادة على الطرق السريعة، مشيرة إلى أن هناك ارتفاع طفيف في درجة الحرارة العظمى غدا، وتسجل العظمى 26 مئوية.

وأضافت منار غانم أنه من المتوقع أن تكون حالة البحر المتوسط معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين، والرياح السطحية جنوبية غربية إلى شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر من المتوقع أن تكون خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية.