الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:12 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تحذر المواطنين من تخفيف الملابس «فيديو»

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم الإثنين، قائلة إنه نتيجة التذبذب الكبير في درجات الحرارة بين مدة النهار والليل نحذر من عدم الانخداع بحالة الدفء فترة النهار، وتجنب تخفيف الملابس، نظرا إلى أنه ما يزال هناك انخفاض في درجات الحرارة.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن اليوم نشهد تحسنا واستقرارا في الأحوال الجوية، بسبب تأثرنا بامتداد مرتفع جوي موجود على سطح الأرض، بالإضافة إلى وجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وقالت إن العظمى تسجل اليوم نحو 23 درجة مئوية خلال مدة النهار، مبينة أن الأجواء ستكون ربيعية المائلة للدفء نهارا على أغلب محافظات شمال البلاد مرورا بالسواحل الشمالية، والوجه البحري، والقاهرة الكبرى، إلى جانب أن الأجواء ستكون مائلة للحرارة شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وأشارت إلى أنه خلال الليل ولا سيما ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، كما أن الأجواء ستكون باردة على أغلب محافظات الجمهورية.