الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:43 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«محملة بالأمطار».. سحابه رعدية تغطي سماء القاهرة الكبري

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم السبت، وجود سحابة رعدية تؤثر بقوة على مناطق من شمال الصعيد، وتتمثل في "بنى سويف- الفيوم"، بالإضافة إلى مناطق من جنوب القاهرة الكبرى الجيزة، مشيرة إلى السحابة يصاحبها أمطار متوسطة قد تكون غزيرة وحبات البرد أحيانا.

أشارت الهيئة في بيان له، باستمرار معدلات سقوط الأمطار بشكل كثيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وسيناء وشمال محافظة البحر الأحمر، فضًلا عن استمرار انخفاض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، وبالتالي سيؤدي نشاط الرياح يساعد على زيادة الإحساس ببرودة الطقس تحديدًا خلال فترات الليل.

أفادت "الهيئة" أن التوقعات على مدار ساعات اليوم اشير إلى فرص لسقوط الأمطار تتراوح ما بين متوسطة إلى غزيرة رعدية على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة و السواحل الشمالية وسيناء، بالإضافة إلى أمطار متوسطة على شمال محافظة البحر الأحمر والفيوم وبنى سويف تكون خفيفة إلى متوسطة على المنيا على فترات متقطعة.

فيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم السبت: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 16 درجة.