الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:35 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل حالة الطقس ثاني وثالث أيام رمضان 2023

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في ثاني وثالث أيام شهر رمضان الكريم، موضحة أن الطقس يكون مائل للحرارة طوال النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء ويكون دافئ على السواحل الغربية مائل للدفء على السواحل الشرقية.

طقس ثاني وثالث أيام رمضان

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس يكون حار على جنوب البلاد وبارد ليلا على غلب الأنحاء مع وجود فرص لأمطار خفيفة إلى متوسطة خلال هذه الفترة.

وأشارت الهيئة إلى وجود حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء يصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا يصاحبها تساقط لحبات البرد ونشاط الرياح.

طقس الجمعة 24 مارس 2023


أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث 50-60% على السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وشمال الوجه البحري وتمتد ليلا على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة مع نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الصعيد.

السبت 25 مارس 2023


انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 5 – 7 درجة مئوية، أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة وشمال محافظة البحر الأحمر، تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وتصل لحد السيول على سيناء.


نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب محافظة البحر الأحمر وجنوب الصعيد على فترات متقعطة.

طقس الأحد 26 مارس 2023

من المتوقع أن يكون هناك شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب البلاد وجنوب سيماء.