الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خذوا حذركم.. الأرصاد: طقس غير مستقر يضرب البلاد لمدة 72 ساعة

الطقس  أرشيفية
الطقس أرشيفية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الخميس من طقس الـ 72 ساعة المقبلة، مشيرة إلى أن البلاد ستتعرض لموجة من الأمطار الغزيرة إلى الرعدية، تنخفض على أثرها درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

رياح وأمطار

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية حسب بيانها، أن هناك أمطار متوسطة إلى شديدة على عدد من مناطق من السواحل الشمالية والصحراء الغربية، تمتد إلى مناطق من الوجه البحري، بينما تشهد مناطق القاهرة الكبرى موجة أمطار متوسطة تكون رعدية على فترات مصحوبة برياح مثيرة للرمال على جنوب البلاد.

طقس السبت

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس السبت المقبل سوف يشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 5-7 درجات مئوية، يصاحب ذلك سقوط للأمطار المتوسطة والغزيرةأحيانا، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري .

طقس الأحد

وتابعت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس الأحد سوف يشهد انخفاض في درجات الحرارة وأمطار متوسطة، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء على فترات متقطعة.

طقس الأثنين

ولفتت الأرصاد الجوية، إلى أنه اعتبارًا من الاثنين سوف تشهد البلاد تحسن نسبي في درجات الحرارة، وتنعدم فرص الأمطار ويبقى نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة، خلال حالة الطقس كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري تتراوح ما بين 21 إلى 28 درجة

السواحل الشمالية تتراوح ما بين 20 إلى 29 درجة

جنوب سيناء تتراوح ما بين 25 إلى 29 درجة

شمال الصعيد تتراوح ما بين 22 إلى 30 درجة

جنوب الصعيد تتراوح ما بين 26 إلى 33 درجة