الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:01 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد التحذيرات بسقوط أمطار.. هاني الناظر لمرضي الجيوب الأنفية والحساسية: تناولوا هذا الدواء لمدة أسبوع

سقوط أمطار_مصدر الصورة_ياندكس
سقوط أمطار_مصدر الصورة_ياندكس

حذر الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية مرضي الحساسية والصدر من الطقس السيء المتوقع أن تشهده عدد من المحافظات مساء اليوم الجمعة.

وقال الدكتور هاني الناظر، خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، السيدات والسادة الذين ينوون الإفطار خارج المنزل أو من لديهم مشاوير مختلفة بعد المغرب برجاء الحرص.

وأضاف استشاري الأمراض الجلدية، أنه خلال متابعتي لخرائط الطقس التي تنشرها الأقمار الصناعية الدولية منذ قليل فإنه متوقع بإذن الله أن تكون هناك أمطار متوسطة إلى شديدة اعتبارا من الساعة السادسة وإلى الساعة التاسعة مساء تقريبا.

واستكمل الدكتور هاني الناظر، قائلا، برجاء الحذر ومن ناحية أخري أوصي مرضي الحساسية الجلدية والصدرية والجيوب الأنفية بتناول قرص مضاد للهستامين طويل المفعول.

واردف، أنه يجب تناول قرص مضاد للهستامين من مساء اليوم ولمدة أسبوع قادم خلال فترة التقلبات الجوية.

في الوقت ذاته حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية اليوم الجمعة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من تكون السحب الرعدية الممطرة تؤثر على مناطق من شمال الصعيد بالفيوم.

كما تصل السحب الرعدية الممطرة إلى محافظة الأسكندرية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة تغزر أحيانا، مع استمرار تكاثر السحب الرعدية الممطرة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وغرب الدلتا.