الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:59 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد الجوية تكشف توقعات حالة الطقس غدًا الخميس

الارصاد الجوية
الارصاد الجوية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، توقعات حالة الطقس غدًا الخميس، حيث تشهد الأحوال الجوية غدًا انخفاض في درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، ليسود طقس بارد خريفي خلال ساعات الصباح الأولى على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال البلاد حتى شمال الصعيد.

اقرأ أيضًا:«الأرصاد»تكشف الإجراءات الواجب اتباعها في أثناء العواصف الرعدية

وتابعت الهيئة في بيان له، أن الطقس غدًا يشهد اعتدال على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء، فضًلا عن أن طقس الليل انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، وتحديدًا الساعات المتأخرة حتى الصباح الباكر.

اقرأ أيضًا:نصائح للحفاظ على البشرة خلال فصل الشتاء

وأضافت أن هناك وجود لشبورة مائية كثيفة تؤثر على مستوى الرؤية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، حيث إن الطرق المؤثرة تتمثل في الزراعية والصحراوية والقريبة من المسطحات المائية، مشيرة إلى أن هناك فرص بسقوط أمطار تتراوح ما بين خفيفة إلى متوسطة على جنوب الوجه البحري ومدن القناة.

وواصلت أن هناك فرص لسقوط الأمطار أيضًا التي تتراوح ما بين متوسطة إلى غزيرة تصل أحيانًا إلى رعدية على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، محذرة بضرورة تواخي الحذر من شدة الأمطار التي تصل إلى سيول.