الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عضو بالأرصاد: زيادة سطوع الشمس خلال نهار اليوم الثلاثاء.. فيديو

حالة طقس اليوم
حالة طقس اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة طقس اليوم الثلاثاء، موضحة أن اليوم نشهد استقرارا في الأحوال الجوية، حيث إن هناك زيادة لفترات سطوع أشعة الشمس خلال النهار.

اقرأ أيضًا: ارتفاع أعداد زائري أكبر مكتبة عائمة في العالم ببورسعيد إلى 18500.. فيديو

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج «صباح البلد»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أنه الشبورة المائية الكثيفة ستتكون عقب سقوط الأمطار على أغلب الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مشددة على قائدي المركبات والمسافرين على الطرق القيادة في هدوء تام خلال تكون الشبورة في ساعات الليل المتأخرة وحتى الصباح الباكر.

وأوضحت «غانم» أن فرص أمطار اليوم ستنحصر في السواحل الشمالية الغربية، وبعض مناطق جنوب سلاسل البحر الأحمر، والتي تضم مطروح والإسكندرية وبعض مناطق سلاسل البحر الأحمر، مبينًة أن خلال فترات النهار والليل نشهد انخفاض في درجات الحرارة، بسبب تأثرنا بوجود امتداد لمرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

وتابعت أن العظمى على القاهرة الكبرى ستتراوح بين 18 و19 درجة مئوية خلال النهار، أي أن الأجواء ستكون شتوية لطيفة في النهار، بينما فترات الليل المتأخرة والصباح الباكر ستكون الأجواء باردة إلى شديدة البرودة.