الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

دورة رمضانية في كفر عبد المؤمن بالدقهلية بمنظومة تحكيمية و«فار» وطاقم طبي

مباراة كفر عبدالمؤمن (مواقع التواصل)
مباراة كفر عبدالمؤمن (مواقع التواصل)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بالدورة الرمضانية التي نظمها شباب كفر عبد المؤمن بالدقهلية عن طريق الاستعانة بمنظومة تحكيمية و"فار" وطاقم طبي وتنظيم يشبه البطولات العالمية، وَسَط ذهول كل من شاهد صور الدورة على السوشيال ميديا.

لم يقتصر الأمر على المنظومة التحكمية التي استعانت بكاميرات مراقبة لمعاونة نظام "الفار" بل وشمت أيضا تقنيات حديثة مثل اللوحات الإلكترونية والتعليق على المباراة بمهارة ضاهي الملاعب الكبرى والاستعانة بطاقم طبي متخصص

.

واستعان شباب كفر عبدالمؤمن بالدقهلية بمكبرات صوت وأنوار تشبه التي تضيء الملاعب ليلا لإضفاء جوا عالميا على المباراة التي حازت إعجاب الآلاف من الذين شاهدوا صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء تنظيم الدورة الرمضانية بهذا الشكل المبهر لأن مجموعة من شباب كفر عبد المؤمن، الحاصلين على شهادات عليا من كليات الطب والهندسة والإعلام، قرروا تنظيم حدثا فريدا في هذا الشهر المبارك عن طريق تحويل الملعب إلى ساحة عالمية للعب كرة القدم، على أن يتولى كل منهم مهامه وفقا لتخصصه الذي يبرع فيه.

وبالفعل استطاع شباب الكفر إبهار الجميع بهذا التنظيم الذي وصفه رواد السوشيال ميديا بأنه أكثر من رائع، وينم على عقول فذة تستطيع المنافسة على المستوى العالمي في العديد من المجالات وليس كرة القدم فقط.

ومن ضمن الأنشطة التي خطط لها الشباب إقامة وسائل تواصل مع الجمهور فدشنوا صفحة على فيسبوك باسم المعلب ونشروا عليها صور المباريات، التي انتشرت على نطاق واسع.