الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:15 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميدو يهاجم الجبلاية بسبب الشناوي: كرة القدم استشهدت في مصر.. كأننا في دورة رمضانية

ميدو
ميدو

هاجم أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، قرارات اتحاد الكرة، بتخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وقال ميدو، خلال تصريحات ببرنامجه "أوضة اللبس": "الدوري المصري أصبح دورة رمضانية بعد قرار تقليص عقوبة محمد الشناوي لمباراة واحدة".

وأضاف: "أي عدل يقول أن فرجاني ساسي يُعاقب بـ 6 مباريات لأنه شد سماعة الحكم، ومحمود وادي الذي سب الحكم عقوبته تقلص لأربع مباريات، أقسم بالله لو هذا حدث ضد أي لاعب في الزمالك سأقول نفس الكلام".

وتابع: "هذا القرار صدر لكي يلعب محمد الشناوي مباراة بيراميدز كان الله في عون جمهور كرة القدم في مصر، الكرة المصرية استشهدت بعد هذه القرارات".

وواصل: "بعد تقليص عقوبة الشناوي، لو أنا لاعب كرة القدم وحكم ضايقني هضربه بوكس في وشه واتحاد الكرة ميقدرش يعطي لي عقوبة أكثر من مباراة، تصفيات الحسابات والمجاملات لكل الناس أصبحت "مقززة"، قرارات على الكيف".

وأكمل: "كرة القدم في مصر بعد هذه القرارات انتهت وسترون مشاكل في الدوري المصري الفترة المقبلة، الذي يحدث في اتحاد االكرة (شغل بلدي)".

اقرأ أيضًا: عاجل | بينهم تقليص عقوبة الشناوي.. اتحاد الكرة يصدر 11 قرارًا جديدًا

وأتم: "ألذ شئ في هذا الموضوع أن النادي الأهلي لم يتقدم بتظلم في عقوبة الشناوي، هذا القرار أتى من اتحاد الكرة وتم وعد مسؤولي الأهلي أن العقوبة ستقلص لمباراة واحدة".