الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:09 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

خاص.. الزمالك يدرس التعاقد مع أحمد ياسين

أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي
أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي

يدرس أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التعاقد مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بأن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، طلب التعاقد مع مدافع قوي لتدعيم خط الدفاع خلال الموسم المقبل.

وأضاف المصدر ذاته بأن أحمد ياسين أصبح المرشح الأبرز والأقوى في اختيارات البرتغالي فيريرا بعد مشاهدته خلال الفترة الأخيرة مع البنك الأهلي في بطولة الدوري.

في سياق متصل أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الشوط الأول لمباراة الإسماعيلي كان جيدا لفريقه، ولكن اللاعبون شعروا بالإرهاق عقب الشوط.

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الزمالك حقق الفوز ولعب بجماعية، والإسماعيلي فريق جيد جدا، ومن أفضل الفرق في مسابقة الدوري التي شاهدها في الفترة الأخيرة".

وأوضح المدير الفني أن الزمالك لديه 4 مباريات سيخوضها في الدوري خلال فترة 13 يوم تقريبا، وأكد فيريرا أن الفريق لا يعاني من إصابات وهذا أمر جيد، وسيخوض مبارياته المقبلة لتحقيق الفوز.

وأعرب فيريرا عن حزنه لعدم وجود الجماهير في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي في كأس مصر، ولا يعلم ما السر وراء عدم السماح للجماهير بحضور مباريات الكأس، خاصة وأن وجود الجمهور يكون حافزا للاعبين، موضحا أنه يهدي الفوز للجمهور، ويتمنى تواجدهم في لقاء فاركو المقبل بالدوري.

وأوضح المدير الفني أن حالة الإرهاق التي يعاني منها اللاعبون هي السبب في الأداء خلال مباراة الإسماعيلي، وشدد على أن محمود حمدي "الونش" غاب عن لقاء الإسماعيلي بسبب معاناته من إجهاد عضلي وحالة إرهاق في ظل ضغط المباريات.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فاركو، في المباراة المقبلة للدوري، ضمن منافسات الجولة 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره فاركو يوم الجمعة، الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويتصدر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة، وذلك بعد مرور ٣٠ جولة من عمر المسابقة.

اقرأ أيضًا.. «الونش» يعود للتدريبات الجماعية استعدادا لمباراة الزمالك وفاركو