الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:54 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

بعد نفي الداخلية.. من وراء شائعة القبض على مراسل الزمالك وإلصاق التهمة بالخطيب؟

نادي الزمالك
نادي الزمالك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الإخبارية خلال الساعات الماضية أنباء إلقاء القبض على عبد اللطيف فوزي مراسل قناة الزمالك، وموقع الزمالك اليوم؛ وذلك بسبب رأيه وهجومه على النادي الأهلي ومجلسه؛ ما دفع مجلس الأهلي للتقدم بشكوى ضد الصحفي وإلقاء القبض عليه.

ونفت وزارة الداخلية رسميًا ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بشأن إلقاء القبض على مراسل قناة الزمالك، وأنه يمارس عمله بشكل طبيعي.

الأهلي ينفي شكوى مراسل الزمالك

من جانبه كشف محمود كامل، عضو مجلس نقابة الصحفيين على تواصله مع محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، والذي أكد له عدم تقدم النادي الأهلي بأي بلاغات ضد عبد اللطيف فوزي مراسل قناة الزمالك، أو ضد أي صحفيين آخرين.

وأشار كامل في منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على أن المستشار القانوني للأهلي أكد له على احترام النادي الأهلي للصحافة والصحفيين، ولحرية الرأي والتعبير، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي لم يتقدم بأي بلاغ ضد أي صحفي سواء كان عضوًا بنقابة الصحفيين أو غير عضوًا بالنقابة.

الهجوم ضد الخطيب

ويتعرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لحملات إلكترونية لتشويه سمعته خلال الفترة الأخيرة، لاسيما بعد تحقيق فرق الأهلي في الألعاب المختلفة البطولات تلو الأخرى، آخرها تسببه في إلقاء القبض على مراسل قناة الزمالك.

وإن كان الخطيب قليل الظهور الإعلامي، إلا أنه يضطر في كل مرة للخروج لكشف الحقائق وتبرئة نفسه أمام الجمهور الأهلاوي من أي تطاول يناله، آخرها خروج الخطيب للحديث إلى جمهور الأهلي أكثر من ساعة قبل أيام لتوضيح الأمور، وكشف ملابسات ما تم خلال الفترة الأخيرة، وسبب تراجع أداء الأهلي في بطولة الدوري الممتاز، وسبب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن الأهلي، والذي سبق وأن أتهم الخطيب شخصيًا بأنه صاحب قرار رحيل المدرب الجنوب إفريقي عن الأهلي.

اقرأ أيضًا: بعد تأكد غيابه المبارتين القادمتين.. تاريخ إصابات بيرسي تاو مع الأهلي

وأكد الخطيب في حديثه إلى جمهور الأهلي على أن بيتسو موسيماني هو من طلب الرحيل عن الأهلي لأسباب نفسية وصحية، مشيرًا إلى أنه التقاه عقب عودته من دورة تدريبية بالمغرب ليفاجأ بطلب موسيماني الرحيل عن الأهلي، ليمنحه الخطيب فرصة التفكير بعد أن أكد له حاجة الأهلي لخدماته، إلا أنه أصر على الرحيل لأسباب خاصة به.

وكان المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قد خرج بعدها في تصريحات لوسائل إعلام جنوب إفريقية ليؤكد خلالها صحة حديث االخطيب وأنه لم يتعرض لأي ضغوط ليرحل عن النادي الأهلي، ولكنه رحل لأسباب خاصة به.

ليبقى سؤالًا يطرح نفسه، من وراء شائعة القبض على مراسل الزمالك، وإلصاق التهمة بالخطيب؟