الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:20 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

شوبير يحذر الأهلي من رحيل نجم الفريق.. ويؤكد: «كهربا زي البيت الوقف»

شوبير
شوبير

تحدث أحمد شوبير، حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والإعلامي بقنوات أون تايم سبورت، عن مصير كهربا مع المارد الأحمر وأيضا رحيل ديانج.

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي المذاع على قناة أون تايم سبورت: "لم يرحل المالي أليو ديانج لاعب وسط المارد الأحمر عن أسوار القلعة الحمراء، وإذا رحل سوف يصنع أزمة كبيرة".

وتابع: "النادي يبحث عن مدافع ولاعب وسط وظهير أيسر وحارس مرمى".

وأضاف: "حجز الحارس على لطفي مكانه بأدائه المتميز في المباريات الأخيرة، وسوف يتاح فرصة لـ مصطفى شوبير في المباريات القادمة لكي يثبت ذاته، ومن الوارد أن يرحل أحدهما لضم حارس جديد".

وأكد: "أنهى الأهلي 3 صفقات بشكل نهائي، وأتمنى بدلًا من البحث عن لاعب أجنبي لمركز الظهير الأيسر، ينظروا إلى محمد أشرف ورأفت خليل مثلما فعل الزمالك مع سيد نيمار".

وأردف: "مدد كريم نيدفيد سنة في الإعارة مع فيوتشر منذ إنهاء الأهلي إعارة محمد عبد المنعم، وهذا يوضح أن اللاعب مستمر مع فيوتشر موسم إضافي، ويتحدث مسئولي فيوتشر أن أوراقهم سليمة في عمر كمال عبد الواحد ومهند لاشين ولن يذهبا للزمالك، ومعلوماتي أن فيوتشر لم يستغن عن خدمات أي لاعب في سوق الانتقالات الصيفية الحالية".

وواصل: "كهربا زى البيت الوقف لم يعد للتدريبات مثلما تردد عن أحمد ياسر ريان، أغلب الوقت تتسرب إلينا أخبار بأن الأهلي لن يتركه وفجأة أحد المقربين من اللاعب يقول لم يحدث شئ".

ويذكر أن المارد الأحمر يلتقي بفريق إيسترن كومباني غدا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: موقف إنساني من محمد صلاح لضحايا كنيسة أبو سيفين