الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:10 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نبيل أبو زيد: كريم الدبيس وقع رسميا للأهلي ولكن ليس في وجودي

كريم الدبيس
كريم الدبيس

كشف نبيل أبو زيد وكيل أعمال كريم الدبيس نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، حقيقة انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية

وأكد أبو زيد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM، أن اللاعب وقع بصفة رسمية مع النادي الأهلي، بداية من الموسم الجديد، ولكن فى عدم في وجوده.

وأضاف: "أحمد نادر حواش مهاجم إنبي ومهاجم المنتخب الوطني للشباب وقع مع أحد أندية القمة ولن يرحل إلى الدوري الألماني".

نبيل أبو زيد: بعض الأندية توجه اللاعبين لوكلاء مُحددة ومدير التعاقدات كان حارس مرمى

أكد أبو زيد، أن هناك مدير تعاقدات في أحد الأندية الكبرى، يوجه بعض اللاعبين للتعامل مع وكيل لاعبين يتعامل معه.

وتابع "عندما أعرض لاعبين على هذا النادي، يتم التحدث مع اللاعب من جانب النادي لعدم التعامل معه".

وأضاف: "تحدثت مع مدير الكرة بهذا النادي واللجنة داخل النادي، ولكن ردهم كان سئ للغاية، وبالتالي قررت اللجوء إلى وسائل الإعلام، من أجل التحدث عن هذا الأمر بعدما فاض بي الكيل".

تامر عبد الحميد: صفقات الزمالك عالمية هذا الموسم وستضيف بطولات

وأكمل أبو زيد: "مدير التعاقدات الذي أتحدث عنه هو حارس مرمي سابق، سوف يرحل قريبًا عن منصبه، خاصةً أنه يتعاقد مع لاعبين أقل فنيًا بمبالغ كبيرة".

واختتم: "سوف أتواصل مع رئيس هذا النادي من أجل اتخاذ إجراء قوي برحيله، خاصةً أن مدير الكرة يعلم كل شئ ولن أسكت على هذا التعامل".

هشام حافظ لاعب المقاصة: الحكم أصر على احتساب ركلة الجزاء للأهلي

المصري يدخل في مفاوضات مع كريم الدبيس

يرغب النادي المصري البورسعيدي، في الحصول على خدمات كريم الدبيس، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، بداية من الصيف الجاري.

وكشف الدبيس، في تصريحات لـ"الطريق "، تفاصيل العرض قائلًا: "سكرتير رئيس النادي المصري تواصل معي من أجل انتقالي للقلعة الخضراء لمدة 5 مواسم مقبلة".

وأضاف: "المصري تواصل مع وكيل أعمالي للتفاوض على ضمي بداية من الصيف الجاري، وبكل تأكيد سعيد باهتمام نادي كبير مثل المصري لضمي".

وتسعى العديد من الأندية لضم لاعب دجلة بداية من الصيف الجاري، أبرزها الأهلي الذي يأمل في الحصول على خدماته ليكون خير بديل للتونسي علي معلول، ظهير الفريق الحالي.