الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:18 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

هشام حافظ لاعب المقاصة: الحكم أصر على احتساب ركلة الجزاء للأهلي

الاهلي ومصر المقاصة
الاهلي ومصر المقاصة

كشف هشام حافظ لاعب فريق مصر المقاصة الجدل المثار حول ركلة الجزاء التي تم احتسابها ضده في مباراتهما بالأمس، والتي جمعتهما بالنادي الأهلي على استاد السلام، في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

واحتسب وائل فرحان حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الدقائق الأولى من الوقت بدل الضائع، بعدما ارتددت الكرة في يد هشام حافظ لاعب المقاصة، وحصل على كارت أحمر ليغادر الملعب، ليتقدم رامي ربيعة ويسددها في شباك المقاصة ويخطف بطاقة العبور لربع نهائي كأس مصر.

وقال هشام حافظ في تصريحاته الإذاعية اليوم الاثنين تعقيبًا على الجدل المثار حوله: "تحدثت مع وائل فرحان حكم اللقاء، وأكدت له عدم لمس الكرة باليد، ولكنه أصر على موقفه بأنها ركلة جزاء.. الكرة لم يكن بها أي شيء".

وأضاف: "اندهشت من من قرار حكم المباراة بعد العودة إلى الڤار والإصرار على قراره.. قسمًا بالله الكرة لم تلمس يدي، وكنت في حالة غضب بسبب ضياع مجهودنا، وشاهدت الكرة بعد المباراة والحكم احتسبها من زاوية لا تصح.. جمال الغندور الحكم الدولي السابق أكد أن الكرة ليست ركلة جزاء، ومش عارف فرحان حسب الكرة بناءً على أي أساس".

اقرأ أيضًا: عاجل | «فصلوا الفيشة وعملوا شاي».. خبير تحكيمي يكشف فضيحة في غرفة الفار

الأهلي يعبر لربع نهائي كأس مصر

ونجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الصعود لدور الـ8 ببطولة كأس مصر بفوز على نظيره مصر المقاصة بهدف نظيف.

بهذا الفوز يضرب الأهلي موعدًا مع المقاولون العرب في دور الـ8 ببطولة كأس مصر، بمواجهة لم يتحدد موعدها بعد.

وتقام آخر مباراة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر مساء اليوم الاثنين، عندما يلتقي الزمالك بنظيره الإسماعيلي.

وكان نادي سموحة هو أول فريق يحجز بطاقة تأهله لنصف نهائي بطولة كأس مصر، بعدما أطاح مساء أمس بمنتخب السويس.

اقرأ أيضًا.. أزمة جديدة تضرب الأهلي بسبب مدير التعاقدات (خاص

ويواصل الأهلي استعداده دون راحة اليوم، تمهيدًا للعودة للمنافسة في الدوري المصري الممتاز، حيث يواجه إيسترن كومباني في الجولة الـ31.