الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:09 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بوقت قياسي.. معسكر مغلق للأهلي قبل مباراة الهلال السوداني المرتقبة

الأهلي
الأهلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرا مغلقا يوم الجمعة المقبل، وهو ما قبل المباراة المصيرية أمام الهلال السوداني بيوم واحد فقط كباقي المباريات.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، رفض إقامة معسكر طويل قبل موقعة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا، وذلك حسبما ذكر الإعلامي إبراهيم فايق في تصريحاته ببرنامجه الإذاعي.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره فريق الهلال السوداني يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وتقام المباراة على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعد الموقعة المرتقبة بين الأهلي والهلال السوداني يوم السبت المقبل، سوف يحسم خلالها من صاحب بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موقف الأهلي والهلال بترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا

يحتل المارد الأحمر المركز الثالث من جدول ترتيب مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، جمعهم من لعب 5 مباريات، حقق الفوز فيهم في مواجهتين وتعادل في لقاء وتلقي الهزيمة مرتين.

في المقابل، يقع فريق الهلال السوداني في المركز الثاني من ترتيب ذات المجموعة برصيد 10 نقاط.

ويتربع على عرش صدارة ترتيب المجموعة الثانية، فريق صن داونز برصيد 11 نقطة، التي حسم بهم تأهله للدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.