الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«أحضرها لرعايته سرقة فلوس كفنه».. حكاية العجوز والممرضة في عين شمس

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية
القاهرة

واقعة بشعة، شهدتها منطقة عين شمس بالقاهرة، خلال الساعات القليلة الماضية، عندما خانت فيها ممرضة الأمانة، ورعاية العجوز الذي أحضرها من أجل رعايته، لكونه يعيش بمفرده داخل شقة في منطقة عين شمس بعد وفاة زوجته، وتكالب أمراض الشيخوخة عليه.

فكر العجوز الضعيف الاستعانة بإحدى السيدات «ممرضة» لكي تساعده وترعاه، وتقوم بإعطائه الأدوية في ميعادها، مقابل أجر يومي، ولكن الممرضة تحولت من ملاك إلى شيطان، واستغلت احتفاظه بمبلغ مالي 10 آلاف جنيه، تحويشة عمره، لتستخدم خلال وفاته لشراء كفن وتجهيز مراسم الدفن والجنازة.

وسوس الشيطان في عقلها لكي تسرقه: «أسرق الفلوس، ولما يموت يقوم أهل المنطقة بدفنه في أي حتة»، ومن أجل تنفيذ مخططها الشيطاني وضعت له «مادة مخدرة» في كوب العصير الذي تقدمه له يوميًا بعد الدواء، إلا أن الجرعة كانت كبيرة ولم يتحملها جسد العجوز الوحيد الضعيف، فدخل في غيبوبة وتوفي بعد وقت قليل، وسرقت المبلغ المالي وفرت هاربة حتى قبض عليها.

تستكمل نيابة شرق القاهرة الكلية، تحقيقاتها في واقعة، اتهام بقتل عجوز بعد سرقته في عين شمس، كما أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق، والتصريح بالدفن بعد الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات بشأن ظروف وملابسات الجريمة.

بداية الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة عين شمس العميد أحمد جاد، بلاغا من المواطنين يفيد بوفاة عجوز في العقد السادس من عمره داخل شقته في عين شمس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث تحت إشراف المقدم إبراهيم سليم رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، وسيارة الإسعاف، إلى مكان الواقعة.