الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

من العاصمة الإدارية.. مدبولي يرأس اجتماع الحكومة الأول في رمضان

اجتماع الحكومة الأسبوعي
اجتماع الحكومة الأسبوعي

بدأ قبل قليل الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وذلك لبحث عدد من الملفات المهمة، ويعد هذا الاجتماع هو الأول للحكومة في رمضان.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع عددًا من الملفات المتعلقة بالخدمات والمشاريع الجاري تنفيذها حاليا، وأيضًا الخطط الاستثمارية للمحافظات، ومستوى متابعة كافة المشاريع الجاري تنفيذها، والتأكد من الالتزام بالمواعيد المقررة، وتوفير التسهيلات المقررة من أجل ضمان سرعة إنجازها، والاستفادة من الاستثمارات لبناء هذه المشاريع.

كما يناقش الاجتماع عددا كبيرا من الوثائق والتقارير من مختلف الوزارات وخاصة الوزارات الخدمية ومدى ما تقدمه من خدمة للمواطنين في إطار حرص الحكومة على توفير الحياة الكريمة للمواطنين.

كما يستعرض اجتماع الحكومة آخر مستجدات جهود الحكومة بواسطة هيئة مراقبة الأسعار و توفير السلع للمواطنين، فضلًا عن مناقشة آليات تنفيذ المشاريع الوطنية ومناقشة آليات جذب الاستثمار الأجنبي والعربي لتنمية الاقتصاد الوطني.

وكانت الحكومة اجتمعت أمس الثلاثاء، لاستعراض التحضيرات الخاصة باستضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي في دورته الـ 12، والمقرر عقده فى نوفمبر 2025.