الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:26 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد سيلان دمه في مقلب رامز.. طبيب محمد فؤاد يكشف الحالة الصحية للفنان؟

محمد فؤاد أثناء مشاركته في برنامج المقالب مع رامز جلال (مواقع التواصل)
محمد فؤاد أثناء مشاركته في برنامج المقالب مع رامز جلال (مواقع التواصل)

جدل واسع أثير خلال الساعات الماضية حول الحالة الصحية التي ظهر بها المطرب محمد فؤاد ببرنامج المقالب "رامز نيفر إند" من تقديم رامز جلال، وسط انتقادات لاذعة طالت البرنامج.

كان محمد فؤاد قد تعرض لإصابة في بطنه خلال البرنامج، ووضع يده على الجرح لتسيل الدماء لكنه دخل في نوبة صراخ من شدة الألم، وقال خلال الحلقة إنه خضع مؤخرا لعملية تكميم المعدة.

طبيب محمد فؤاد يصف مقلب رامز جلال بالجريمة

ووصف الدكتور أسامة ياسين طه -الطبيب المعالج لمحمد فؤاد- ما حدث بالجريمة، وقال -عبر صفحته على فيسبوك- إن التصوير حدث بعد 15 يوما فقط من العملية التي أجراها فؤاد.

وأوضح أن هذا النوع من العمليات ينبغي معه التعامل بحذر مع الأنسجة خلال العملية وبعدها لفترة معينة، ووجه اللوم إلى رامز جلال على استمراره في المقلب رغم تأكده من الوضع الصحي لفؤاد في بداية الحلقة، وقال إنه يحمّل البرنامج مسؤولية ما قد يتعرض له محمد فؤاد.

طبيب محمد فؤاد يحذف منشوره

واضطر الطبيب بعدها لحذف المنشور عقب الجدل الذي أثاره الأمر؛ بين متعاطف مع محمد فؤاد وآخرين وجهوا له اللوم بسبب موافقته على المشاركة في البرنامج رغم حالته الصحية الخطرة، وقبوله ما تعرض له خلال التصوير.

وقال الطبيب في وقت لاحق، في تصريحات تلفزيونية، إن محمد فؤاد بخير، ولكنه كان على وشك الإصابة بنزيف داخلي قد يودي بحياته بسبب ما حدث خلال الحلقة.

الدم يسيل من جرح محمد فؤاد

وأشار إلى أن فؤاد هاتفه بعد انتهاء التصوير، وأخبره بتعرضه لهزات أدت إلى جرح صغير، ولكنه لم يكن يتخيل ما حدث إلا بعد أن شاهد اللقاء كاملا، واكتشف وقتها أن ما حدث له كان في منتهى الخطورة، حيث فُتحت بعض الغرز وسال منه الدم دون أن يدري.

واختتم الطبيب حديثه بالإشارة إلى أن المطرب محمد فؤاد بخير وانتقد فرحة البعض بتعذيب الآخرين بهذا الشكل غير الآدمي، لافتا إلى أن ما تعرض له فؤاد جريمة.

موضوعات متعلقة