الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«برنامج غير أخلاقي».. طبيب محمد فؤاد يفتح النار على رامز جلال

رامز جلال ومحمد فؤاد
رامز جلال ومحمد فؤاد

شن الدكتور أسامه ياسين، الطبيب الخاص لمحمد فؤاد بشن هجومًا ناريًا على رامز جلال بسبب برنامجه "رامز نيفر أند"، وذلك من خلال نشر بوست عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

وعلق الدكتور أسامه قائلًا: رامز جلال مع كامل احترامي لمحتوى البرنامج فأنا لست ناقد فني و ليس مؤهلا تماما أن أحكم على البرنامج لأنني طبيب أحترم مهنتي ولا أتدخل في مهنة أخرى أجهل فيها ما هو تدقيق الصواب من الخطأ.

وأضاف: لكن عندما يعلن محمد فؤاد النجم الذي كثيرا نحترمه و قد أتم فقط ١٥ يومًا على إجراء العملية وأن يكون رامز على دراية كاملة بأنه تعرض لعمليه لا تصنف إلا أنها كبرى ذات مهارا وتحتاج توخي الحذر و الحيطه إلى أن يتم الالتئام بالكامل.

محمد فؤاد ضيف برنامج رامز جلال في برنامج نيفر أند

وتابع: بعد ان أعلن فؤاد عن عمليته في أول ٥ دقائق من البرنامج ان يتعرض لمثل هذه الجريمه الشنعاء التي يمكن أن تودي بحياته وخصوصا مع الهبد اللي كان بيحصل في الراجل بدون أدنى تفكير أو مسئولية في حياة هذا الإنسان ذو القيمة والقامة.

وأكد الدكتور أسامه ياسين قائلاً: أن تدني الأخلاق وصل بينا لمستوى اللامسئولية في سبيل إسعاد جمهور هو ليس سعيدا بما حدث وما يحدث هو عبارة عن فوضى عارمة لحقوق المرضى في التعافي والأطباء في إبداء الرأي والنصيحه تضحية من أجل انحدار الذوق العام والهيافة المجتمعيه التي أعطت لمثل هذه البرامج مساحه من عقول المصريين العقلاء.

وأشار قائلاً: ولابد على البرنامج تحمل كافة المسئولية عن سلامته وتعافيه وخصوصا بعد تصريح فؤاد أنه لسه عامل عمليه ولم يؤخذ في الاعتبار بتاتا مم يعبر عن أن أسعاد الجمهور و اللهو العام بقى أهم من البني أدمين وكل الشكر والتقدير لمحمد فؤاد أنه استحمل اللي حصل فلولا توفيق الخالق سبحانه وتعالى ورحمته، كان ممكن لا قدر الله أن نفقد فنان عظيم لمجرد اللهو و العبث الأخلاقي.

موضوعات متعلقة