الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:18 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمود كهربا: «لاعبي الزمالك ملهمش علاقة بالمساعدة في دفع الغرامة»

اللاعب محمود كهربا
اللاعب محمود كهربا

حل الكابتن محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، ضيف اليوم في حلقة برنامج المقلب الرمضاني للفنان رامز جلال" رامز نيفر إند"، ووقع ضحية في مقلب المطعم الطائر خلال تصوير حلقة البرنامج.

وقال محمود كهربا، خلال لقائه الخاص بحلقة اليوم من برنامج "رامز نيفر إند" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مع الفنان رامز جلال، مساء اليوم الإثنين: " من وأنا صغير مكنتش أعرف ربنا كان كتبلي إيه في المستقبل وأنا دايما بقدر حب جماهير النادي الأهلي ليا خاصة خلال الأزمة الأخيرة".

وأضاف محمود كهربا: "لاعبي الزمالك ملهمش علاقة بموضوع المساعدة في دفع الغرامة"، مؤكدا أن هناك فارق كبير بين موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، وكولر المدير الفني الحالي، حيث إن لكل مدير شخصيته، ولكن كولر قد يتفوق.

وتدور فكرة برنامج "رامز نيفر إند"، في إطار مقلبين مختلفين، حيث يتم عرض مقلب مختلف في كل حلقة، والمقلب الأول هو زيارة الضيف لمطعم في الهواء، أما الثاني فهو دخول الضيف إلى مكان يطلق عليه "الغسالة" ويستمر الضيف في الدوران بهذا المكان ولا يستطيع أن يسيطر على توازنه.

ويتم عرض البرنامج في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساءً بعد آذان المغرب مباشرة، ويقوم باستضافة العديد من النجوم ولاعبى الكرة طوال الشهر.