الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حلقة محمد فؤاد مع رامز جلال.. مظهر شاهين: محدش يصعب عليك طالما هانت عليه نفسه

الشيخ مظهر شاهين
الشيخ مظهر شاهين

حالة من التعاطف والحزن أصابت متابعي برنامج «رامز ينفر أندي»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، اليوم بعد ظهور الفنان محمد فؤاد معه خلال عرض الحلقة الرابعة، بسبب سخرية جلال من فؤاد.
و استقبل رامز النجم مح فؤاد، بمقدمة ساخرة، قائلا: "الجمهور بقولك سيب الأرز وانسى المكرونة".


وعلق الشيخ مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم، عن المتعاطفين مع الفنان محمد فؤاد، بعد عرض حلقة اليوم من برنامج نيفر إند، قائلا: "حلقات المقالب لا يتم عرضها إلا بعد موافقة الضيف، وقبض المقابل المالي، وبالتالي محدش يصعب عليك طالما هانت عليه نفسه".


ويعرض برنامج «رامز ينفر أندي»، من تقديم رامز جلال في تمام الساعة: 10 6 مساء بتوقيت مصر، بعد الإفطار مباشرة، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو الموعد نفسه الذي يعرض فيه مقلب رامز جلال في شهر رمضان من كل عام.
ويقدم رامز في برنامج هذا العام مقبلين أحدهم في يكون من خلال تقديم دعوة إلى أحد الفنانين لحضور افتتاح مطعم ياباني يقدم السوسي من خلال طاولة في الهواء على بعد أمتار من سطح الأرض، ويحد المقلب من خلال إيهام الضيف أن الطاولة سوف تسقط على الأرض نتيجة خلل وسوف يموت، والمقلب الآخر عبارة عن تقديم دعوة لفنان لحضور افتتاح مطعم تركي جديد يقدم لحوم الثيران، حيث يوجد ثور حقيقي خارج المطعم، ثم ما أن يلبث أن يهيج الثور ويقتحم المطعم ويهاجم الضيف ليسرع الحراس بإدخال الضيف ومعه رامزا إلى داخل غرفة متحركة وتظل تدور حتى يخلع رامز قناعه.


وقد لقي برنامج رامز هذا الموسم انتقادات كثيرة من قبل جمهور البرنامج وكذلك النقاد، نظرا لضعف المقلب وعدم وجود الإثارة المعهودة للبرنامج خلال المواسم الماضية.