الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:42 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص حلقة ياسمين عز مع رامز جلال.. سخرية ودفاع عن الرجل

رامز جلال يسخر من ياسمين عز
رامز جلال يسخر من ياسمين عز

حلت الإعلامية ياسمين عز ضيفة الفنان رامز جلال ببرنامجه رامز نيفر إند، على شاشة قناة Mbc مصر الفضائية، وتعد الضحة الثالثة من ضحايا المقلب الجديد، وسخر منها في بداية الحلقة.

قال رامز جلال في بداية برنامج رامز نيفر إند الحلقة الثالثة على قناة mbc مصر عن ياسمين عز: "المذيعة المستهبلة صاحبة الصوت الشتوي واللبس الصيفي خربت نص بيوت مصر".

رامز جلال يسخر من ياسمين عز

واستكمل سخريته من الإعلامية ياسمين عز قائلًا: "الحلقة دي إهداء لكل ستات مصر، ياسمين عز خلت الرجالة تتمرد على الستات، وماشية بطريقة غيظي في الستات هتتشهري واتسهتني واتنحنحي هتتشهري".

وحرصت ياسمين عز خلال الحلقة أن تدافع عن الرجل، وتوجه النصائح للسيدات في معاملة الزوج، قائلة: "انتباه لما جوزك يدخل"، لافتة إلى أنها ستدخل الجنة مع الرجل لأنها تدافع عنهم.

يشار إلى أن وقع ضحايا برنامج رامز نيفر إند لـ رامز جلال، كلًا من الفنان محمد رمضان في الحلقة الأولى، والفنان أحمد السقا في الحلقة الثانية، وياسمين عز هي ضحية الحلقة الثالثة.

رامز جلال يسخر من ياسمين عز

برنامج ياسمين عز

يشار إلى أن الإعلامية ياسمين عز تقدم برنامج كلام الناس على شاشة قناة Mbc مصر، وتقدم من خلاله مجموعة من النصائح للسيدات في المعاملة مع الزوج، وتستضيف عدد من المشاهير.