الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:22 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد السخرية من الصوت الشتوي.. تعليق غير متوقع من ياسمين عز على أول حلقة من الكبير أوي.. ماذا قالت؟

الكبير أوي وياسمين عز
الكبير أوي وياسمين عز

مثل كل عام من رمضان، ينتظر الملايين عرض مسلسل "الكبير أوي"، لأنه يعرض نوع من الكوميديا الضاحكة والمحببة لدى المشاهدين، وتخرجهم عن المألوف.

وحمل المسلسل في حلقاته الأولى العديد من الأحداث الكوميدية بين الكبير ومربوحة، ومنها مشهد السخرية من ياسمين عز فيما يتعلق بالصوت الشتوي والصيفي.

علقت الإعلامية ياسمين عز على الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 7، بعد مشهد الصوت الصيفي والشتوي الذي دار بين مربوحة والكبير في سخرية من المذيعة ياسمين عز التي تقول دائما إن صوتها شتوي.

مربوحة vs ياسمين عز

وأثارت الحلقة موجة من السخرية والترقب لحلقات الكبير أوي، ونشرت ياسمين عز عبر حسابها على إنستجرام صورة من المسلسل وعلقت على السخرية من صوت صيفي وشتوي بـ "حلوة".

وشهدت أحداث الحلقة شكوى مربوحة من زوجها لأنه يخونها مع الفتيات على الإنترنت وظهرت خلالها الراقصة لورديانا بفستان الزفاف في مشهد يحلم خلاله أحمد مكي بزواجه من الراقصة على زوجته مربوحة.

أحداث الحلقتين الأولى والثانية من المسلسل

وفي الحلقة الأولى ظهرت الراقصة البرازيلية لورديانا في دور تمثيلي وهي تتزوج أحمد مكي، بالمسلسل على زوجته مربوحة ولكن بعد ذلك اكتشف بأنه حلم، وهنا ظهرت الخلافات الزوجية والتي قادت زوجته بالشك فيه حيث حاولت التفتيش بهاتفه المحمول بطريقة كوميدية وقراءة في رسالتها أن هناك شخص يسمى "سناء" كتب للكبير بأن يلتقيه الليلة.

وبالفعل استيقظ الكبير من النوم وذهب إلى "سناء" وتعاقبته مربوحة من خلال ركوبها السيارة دون أن يراها، وعند التقاءه بمجموعة من الناس كشف المسلسل بأن "سناء" يكون في الأصل رجلا ولجأ إليه "الكبير" لعمل مفاجأة لزوجته للسفر وتغير الأجواء وتجديد علاتهم الزوجية.

ولكن تفاجئت مربوحة في الاجتماع الذي دبره "الكبير" واتهاماته بالخيانة مع امرأة تدعى "سناء"، بأن هذا الرجل ليس امرأة كما ظنت، وأنها كانت تظلم "الكبير" فظلت مربوحة تتحدث بطريقة كوميدية وفي آخر الأمر عرضت على زوجها للذهاب إلى خبيرة العلاقات الأسرية لحل الفجوة التي بينهم.

موضوعات متعلقة