الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الجمهور يهاجم رامز جلال بعد مقلبه في محمد فؤاد: «حرام عليك كان ممكن يروح فيها»

رامز جلال ومحمد فؤاد
رامز جلال ومحمد فؤاد

هاجم العديد من الجمهور، النجم رامز جلال، بعد مقلبه في النجم الكبير محمد فؤاد، خلال استضافته اليوم في برنامج "رامز نيفر إند".

ردود فعل الجمهور على مقلب رامز جلال في محمد فؤاد

وانتقد الجميع، تنفيذ رامز جلال لمقلب "الغسالة" في محمد فؤاد خلال لقائه ببرنامج "رامز نيفر إند"، وذلك لأن "فؤاد"، لازال يتعافى من عمليته الأخيرة "تكميم المعدة".

وتعاطف الجمهور مع محمد فؤاد، بعد أن تعرض لبعض الخبطات في منطقة العملية، وظهر آثار للدماء بها، وذلك خطر عليه، وهذا ما أغضب جمهوره كثيرا.

ونشر رامز جلال صورة تجمعه بالنجم محمد فؤاد، عقب الإنتهاء من عرض حلقته ببرنامج "رامز نيفر إند"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "دي حلقة تفور الدم بجد صعب عليا اوي أقسم بالله وكان تعبه باين اوي بجد حرام وجرحه جاب دم، صعبان عليا جدا تعب اوي، محمد فؤاد ميستاهلش كده كان في ناس تستاهل ومعملتش فيها كده، حرام عليك الراجل بطنه جابت دم، كان ممكن يروح فيها بس يالله الفلوس بتقوي القلب برده، معملتش كده في ياسمين عز ليه كنت طلعته عليها جاي على الغلبان بس".