الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:01 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد مباريات اليوم الخميس 30- 3- 2023 والقنوات الناقلة

الدوري المصري
الدوري المصري

يبحث جماهير وعشاق كرة القدم في كل مكان، عن مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 30- 3- 2023، من أجل قضاء سهرة كروية مليئة بالمتعة والإثارة.

ويقام اليوم، عدد من المواجهات النارية بين بعض أندية الدوري المصري الممتاز، ببطولة المسابقة المحلية، ويأتي على رأسها اللقاء الذي يجمع بين ناديي الإسماعيلي وسموحة، ضمن منافسات الجولة الـ 22.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة لها.

الإسماعيلي VS سموحة

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بنظيره فريق سموحة اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان استاد الإسكندرية، في إطار حسابات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري.

البنك الأهلي VS إنبي

يواجه البنك الأهلي غريمه إنبي اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا VS المقاولون العرب

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا بنظيره فريق المقاولون العرب اليوم، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان استاد المقاولون.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الخميس بالدوري المصري الممتاز

تذاع أحداث ومجريات مباريات اليوم الخميس، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة الدوري المصري الممتاز.