الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:29 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

اشتعال الحرب بين حنان مطاوع وسلوى خطاب.. ملخص الحلقه السابعه من مسلسل «وعود سخية»

حنان مطاوع
حنان مطاوع

أذيعت الحلقه السابعة من مسلسل«وعود سخيه» بطولة الفنانه حنان مطاوع والمذاع عبر قناه النهار، حيث شهدت الحلقه أحداث مشوقه عندما قررت حنان مطاوع في تنفيذ خططها الانتقاميه من حبيبها السابق منصور.

أحداث الحلقه السابعة من مسلسل وعود سخية

وعندما أعلنت حنان مطاوع خبر زواجها من المعلم "فهيم" إمام أهل البلد بمساعدة واحد من صبيان المعلم فهيم، وصل الخبر الي زوجته الأخري"نفيسة" الفنانه "سلوى خطاب" وعلمت بأنه تزوج عليها بدأت الحرب تشتعل بين حنان مطاوع وسلوى خطاب.

وانتهت أحداث الحلقه السابعه بسجن "منصور" حبيب سخية السابق بعدما اتهمته هي وزوجها المعلم فهيم بأنه حاول التحرش والاعتداء عليها، خاصة بعد معرفته بخبر زواجها من المعلم فهيم، وبعدها تفاجأ حنان مطاوع زوجها المعلم "فهيم" بأنها حامل و يتفاجئ المعلم من خبر حملها.

مواعيد عرض مسلسل وعود سخية

يذاع مسلسل"وعود سخية" عبر قناة النهار دراما الساعه 7 مساءاً ، والإعادة الساعه 8 مساءاً على قناة النهار.

كما أنها تذاع عبر قناه القاهرة والناس 1 الساعه 11 مساء، والإعادة الساعه 1 صباحاً.

وتذاع عبر قناة القاهرة والناس 2 الساعه 12 منتصف الليل، والإعادة الساعه 7:15 صباحا.

مسلسل وعود سخية

يشارك في مسلسل"وعود سخية" الفنانه حنان مطاوع، سماح أنور، ونانسي صلاح، سلوى خطاب، والنجم صلاح عبد الله، وأحمد كشك، محمد رضوان، وآخرين، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.