الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:51 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إمرأة غلبت الشيطان.. أم العيال ألقت بزوجها حيا في المياه لإرضاء عشيقها

أرشيفية
أرشيفية

جريمة إمرأة حادة الذكاء، انغمست في ملذاتها الشهوانية مع عشيقها ضاربة بالعشرة عرض الحائط غير مبالية سوا بإرضاء غرورها، بعدما قتلت زوجها بمساعدة عشيقها وآخرين، وعثرت رجال الأمن على جتثه مكبل اليدين في مصرف مائي بالإسكندرية.

في أعماق المياه صارع شاب الموت بعدما ألقت به زوجته الخائنة وعشيقها في مصير محتوم بالموت، كشفت التحريات الأولية أن وراء الواقعة 4 أشخاص هم المتهم الأول «حجازي»، سائق، والمتهم الثاني «محمد»، والمتهم الثالث «محمد» والمتهمة الرابعة «ماجدة»، قتلوا المجني عليه لوجود خلافات بينهم.

وبجمع خيوط الجريمة والوصول للمتهمين، تم ضبطهم واقتيادهم إلى قسم الشرطة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأضافت التحريات أنه بمواجهه المتهمين بالجريمة اعترفوا بقتل المجني عليه «ع.م»، مكبل اليدين وموثق القدمين ومثبتا عليه حجر خرساني بالمصرف، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة في قاع المياه بعد صراع مع الأمواج انتهى بوفاته.

الفصل الأول في تلك الجريمة المأساوية قيام المتهمين باستدراج المجني عليه، وتثبيت حجر خرساني على المجني عليه وألقوا به حيًا داخل المصرف، ونجحت أجهزة الأمن في ضبط المتهمين.

وقضت محكمة جنايات الإسكندرية، بإعدام زوجة المجني عليه وعشيقها والمؤبد للاثنين الآخرين، ورفضت المحكمة كل الطعون المقدمة من المتهمين.