الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:41 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس سمسار عقارات بتهمة قتل شخص في مشاجرة بقليوب

سلاح ناري
سلاح ناري
القليوبية

قررت النيابة بمركز قليوب بمحافظة القليوبية، اليوم الخميس، التصريح بدفن جثة شخص، تسبب في مصرعه، سمسار عقارات، وذلك بسبب مشاجرة نشبت بينهم وخلافهم على بيع عقار بمنطقة منطي، وبعد انتهاء أعمال الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، قد قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال وتحريات المباحث حول هذه الواقعة.

بعد ما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا نتيجة بلاغ من مركز شرطة قليوب، يفيد بحدوث مشاجرة ووجود جثة شخص بدائرة مركز القليوبية.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية الي مكان الواقعة، والذي قد تبين من خلال معاينة وفحص رجال الأمن لمكان البلاغ حدوث مشاجرة بين المجنى عليه "إ.ع"، والمتهم "ع.ا" قام المتهم بإطلاق عدة أعيرة نارية بعد نشوب مشاجرة بينهم لتصيب طلقة خرطوش جسد المجني علية مما تسبب في وفاتة.

وقد تبين من خلال تقنين الإجراءات وجمع المعلومات، من قبل رجال الأمن، أن وجود شخص قد لقي مصرعه في مشاجرة بسلاح ناري "بالخرطوش" مع صاحب مكتب سمسرة عقارات، وذلك بسبب الخلاف على بيع عقار بمنطقة منطي مركز قليوب التابعة لمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثة للمستشفى، بمعرفة الأسعاف وبأمر من النيابة بعدما عاينت الواقعه، وتم إلقاء القبض على المتهم والمتسبب في قتل المجني علية، وضبط السلاح المستخدم في الواقعة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.