الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:28 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تجديد حبس المتهم بقتل صديقه في عابدين 45 يوما

جثة
جثة
القاهرة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة عابدين، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس عامل 45 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة قتل صديقه وتقطيع جثته بـ"صاروخ كهربائي" بعد اصطحابه بشقته السكنية.

وقد كشفت التحقيقات حول ملابسات ما تبلغ به لقسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة، من شقيق المجني علية بالتغيب لأيام مما دفعه لتحرير محضر بقسم الشرطة التابع لدائرة المنطقة، مع العلم أن اعتياده ترك مسكنهما والغياب لفترات ليست المرة الأولى ولكن هذه المرة الفترة قد طالت مما دفع شقيقه "سائق" لتحرير المحضر بقسم شرطة عابدين.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بواسطة تفريغ كاميرات المنطقة التي كان يعتاد التجول بها المجني عليه، قد تبين وجود شبهة جنائية في واقعة التغيب المذكور، كما تبين تردده على أحد أصدقائه المجاور له بالمنطقة، وأن المجني عليه قد دخل عقار صديقة ولم ترصده الكاميرات بالنزول مرة أخرى، مما دفع رجال الأمن في الاشتباه به.

سبب اكتشاف الجريمة والعثور على الجثة، روجع أحد أقارب المتهم من الخارج واعتيادها التردد على شقتها من حين لآخر، بينما اكتشفت وجود بعض الأشلاء لجثة ببعض غرف الشقة مما دفعها للاتجاه لقسم شرطة عابدين وتحرير محضر.

وعلى الفور تحركوا مباحث قسم شرطة عابدين وتم فحص المكان باستهداف الشقة قد تبين وجود آثار دماء بجدران الشقة، فقبض على صديقه الذي كان يثير للشك في هذه الجريمة وبمواجهته اعترف بحدوث مشادة كلامية بينه وبين المجني عليه وقد تطورت إلى مشاجرة بسبب اكتشاف سرقة المجني عليه للمتهم في أثناء دخوله عليه الغرفة، وفي سبيل ذلك تعدى عليه بالضرب وطعنه باستخدام "سكين" حتى فارق الحياة، ثم قام بتقطيع جثته باستخدام "صاروخ كهربائي" أخذه من فني بالمنطقة وتخلص من أطرافه وألقاها بمنطقة الدرب الأحمر، بينما أخفى باقي الجثمان بشقة أحد أقاربه بذات العقار لحين التخلص منها، وهي المبلغة بالواقعة بعد رجوعها لشقتها.

ضبط باقي الجثمان بالشقة المشار إليها والأدوات المستخدمة في هذه الجريمة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.