الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:27 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تجديد حبس عاملين بتهمة سرقة وحرق مخزن أقمشة بعابدين

محكمة عابدين
محكمة عابدين
القاهرة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة عابدين، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس عاملين 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة إشعال النيران في مخزن أقمشة لإبعاد الشبهة عنهما عقب سرقته.

وكشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة، بنشوب حريق بمخزن أقمشة بدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقلت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، ونجحت في السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين نشوب الحريق بمخزن أقمشة بالطابق الأرضي بأحد العقارات الكائنة بدائرة قسم عابدين، ونتج عنه احتراق كمية كبيرة من الأقمشة "دون إصابات".

وفي وقت لاحق، حضر للقسم صاحب المخزن المشار إليه، ومالك شركة لبيع مستلزمات الملابس، واتهما أحد العاملين في المخزن بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وتقنين وجمع المعلومات بالاستعانة بالتقنيات الحديثة تمكن رجال الأمن من تحديد أحد الأشخاص حال قيامه بالعدو عقب إشعال النيران بالمخزن محل البلاغ، وتبين أنه عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه والتمكن من ضبط، المتهم واعترف بارتكاب الواقعة بتحريض من صديقه المشكو في حقه، نظرا لاختلاسه كمية من القماش من داخل المخزن محل عمله والتصرف فيها بالبيع لصالحه وعلمه بقيام المجني عليه بإجراء جرد للمخزن فقام بالاتفاق معه على إضرام النيران بالمخزن وفي سبيل ذلك قام المشكو في حقه باصطناع نسخة من مفاتيح المخزن وسلمها للمتهم وتوجه للمخزن وقام بسكب كمية من سائل البنزين على الاقمشة وإشعال النيران بالمخزن.

اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا: مصدر يكشف كواليس إغماء أسرة من 5 أشخاص بجوار مترو الجامعة